منذ إنشائها، تضمن ميمونة خدمات مالية لزبنائها خدمات ذات جودة عالية والتزامًا منتظمًا لتلبية احتياجاتهم.

تستند قيمنا دائمًا على مهارات مواردنا البشرية، إرضاء زبنائنا، والسعي المستمر نحو الابتكار والتقدم.

مع جميع عملائنا وشركائنا، نطور شراكات مبنية على قيم قوية وديناميكية :

التواصل

نعمل على أن نكون قريبين ومنتبهين لعملائنا (نقاط البيع، والاتصال عبر الهاتف / شبكات التواصل الاجتماعي...)، بهدف الاخلاص وتوطيد العلاقات مع الشركاء والعملاء.

الالتزام

ميمونة خدمات مالية ملتزمة مع جميع فاعليها: العملاء، الموظفين، الإدارات والشركاء. اهتمامنا تطوير الخبرة التي تستجيب بدقة لتوقعات شركائنا، من خلال إقامة علاقة ثقة وشراكة دائمة مع نظامنا العام.

الابتكار

نعمل على تحقيق قيمة مضافة وتحديثات للمساهمة في تطوير النظام المالي الوطني بشكل فعال.

الانخراط

نعمل باقتناع وكفاءة عالية لتقديم خدمات تتسم بالجودة.

القيم الأخلاقية

ترتكز أنشطتنا بالأساس على احترام القيم الأخلاقية القوية.